sábado, 25 de octubre de 2008

Al ir, entrar, salir de la mezquita


Al dirigirse a la mezquita

19 - "¡Oh Señor ! Pon luz en mi corazón, en mi lengua, en mi oído, en mi vista, por encima de mi y por debajo de mi pon luz, a mi derecha y a mi izquierda pon luz, delante de mi y detrás de mi pon luz, Allahumma dame luz."
اللّهُـمَّ اجْعَـلْ في قَلْبـي نورا ، وَفي لِسـاني نورا، وَاجْعَـلْ في سَمْعي نورا، وَاجْعَـلْ في بَصَري نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ خَلْفي نورا، وَمِنْ أَمامـي نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ فَوْقـي نورا ، وَمِن تَحْتـي نورا .اللّهُـمَّ أَعْطِنـي نورا
Allâhumma iy'al fî qalbî nûran, wa fî lisânî nûran, wa fî sam'î nûran, wa fî basarî nûran, wa min fawqî nûran, wa min tahtî nûran, wa 'an yamînî nûran, wa 'an shimâlî
nûran, wa min amâmî nûran, wa min khalfî nûran.Allahumma a'atini nûran.
Al entrar en la mezquita
20 - "Me refugio en Allah al'Adhîm, y en su Faz Noble y Generosa, y en Su Poder eterno, del Shaytan lapidado. Bismillah, la paz y las bendiciones sean sobre Rassullullah.¡Allahumma, ábreme las puertas de Tu Misericordia!
أَعوذُ باللهِ العَظيـم وَبِوَجْهِـهِ الكَرِيـم وَسُلْطـانِه القَديـم مِنَ الشّيْـطانِ الرَّجـيم،[ بِسْـمِ الله، وَالصَّلاةُ وَالسَّلامُ عَلى رَسولِ الله]، اللّهُـمَّ افْتَـحْ لي أَبْوابَ رَحْمَتـِك
A'ûdhu billâhi-l'Adhîmi, wa bi-wadjihi-l-karîmi, wa sultânihi-l-qadîmi, mina sh-shaytâni r-râyim.[Bismillah, wa as-salâtu wa as-salâmu 'alâ rassulillah]. Allâhumma iftah lî abwâba rahmatik.
Al salir de la mezquita
21 - "Bismillah, la paz y las bendiciones sean sobre Rassullullah. ¡Allahumma, Te pido de Tu inmensa Generosidad que me preserves del Shaitan maldito (lapidado).
"بِسمِ الله وَالصّلاةُ وَالسّلامُ عَلى رَسولِ الله، اللّهُـمَّ إِنّـي أَسْأَلُكَ مِـنْ فَضْـلِك، اللّهُـمَّ اعصِمْنـي مِنَ الشَّيْـطانِ الرَّجـيم
Bismillah, wa as-salâtu wa as-salâmu 'alâ rasûlillâh.
Allâhumma innî as'aluka min fadlika, Allâhumma a'simnî mina sh-shaytani r-rayîm.

No hay comentarios: